الوطن العربي

وزير الإعلام..صدر رحب ودعوة مفتوحة للإعلاميين

بقلم : فواز سلام *
في لقاء جمعني مع معالي وزير الإعلام الاستاذ معمر الارياني سمعت منه كلاما راقيا برقيه المعهود ..عندما تكلمت معه عن الجبهة الاعلامية وان الإعلاميين يفتقدون اللقاء الدوري مع رئيس هرم الجبهة الاعلامية (وزير الاعلام) تفاجأت برد معالي الوزير عندما قال ابوابنا مفتوحة لكل الاعلاميبن والاعلاميات وبخصوص اللقاء انا على استعداد اي وقت ونحن على تواصل مع الجميع بلا استثناء لأننا في جبهة واحدة وجنود للوطن.
بهده الكلمات التي اثلجت صدري أدركت عمق ادراك الوزير بأهمية الاصطفاف الإعلامي في خندق واحد وان المشكلة تكمن في الإعلاميين أنفسهم فكل منهم ينفذ فقط ماتمليه الجماعة أو الحزب الذي ينتمي اليه للأسف.
انني هنا اشكر معالي الوزير على سعة صدره وفي نفس الوقت اوجه دعوة لكل الزملاء والزميلات للانحراط في بوتقة واحدة وتخصيص وقت كل أسبوع أو كل شهر للاجتماع مع معالي الوزير عبر الزوم أو قوقل ميت أو أي وسيلة اخرى لتدارس وتقييم مسار الجبهة الإعلامية التي فعلا تعتبر السلطة الرابعة وهذا الذي تفتقده هذه الجبهة المهمة في مسار الوطن..
أكرر شكر ي لمعالي الوزير واكرر دعوتي لكل الزملاء والزميلات لتلبية طلبي منهم وقد طلبت هذا من معالي الوزير ورحب بالفكرة وايدها .
الوطن بحاجة ماسة لكشف المآسي سواء كان المجال التعليمي وتفخيخ عقول أبناءنا من خلال المراكز الصيفية سيئة الصيت أو من خلال تلغيم المناهج التعليمية لاسيما الابتدائية منها .وقس على هذا الجانب الصحي والقضاء وكل مناحي الحياة.

*اعلامي يمني

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!